وطنية

محمد العفاس : الأمهات العازبات عاهرات والانجاب خارج اطار الزواج زنا

عبر عدد من النواب عن إستيائهم من مداخلة النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس خلال مناقشة ميزانية وزارة المرأة أمس الخميس بعد وصفه للأمهات العازبات بالعاهرات ، و قد إنسحب عدد من النواب إحتجاجا على هذه المداخلة.

و اعتبر العفاس ان حرية المرأة لدى المتاجرين بقضاياها هي حرية الوصول للمرأة و إنحلال و فسوق و فجور مضيفا بالقول "عندما نتكلم عن الضوابط والحياء والحشم يتهموننا بالظلامية والرجعية" واستدرك قائلا "لكن المرأة عندنا كريمة عزيزة جوهرة محفوظة نفيسة والمرأة عندهم سلعة مكشوفة رخيصة".

و قال أن مكاسب المرأة عندهم هي الأمهات العازبات، الانجاب خارج اطار الزواج، الاجهاض، ممارسة الرذيلة، الشذوذ الجنسي ، معتبرا أن هذا المفاهيم مغلوطة مشددا على ان الأمهات العازبات هن اما عاهرات او مغتصبات، والانجاب خارج اطار الزواج هو زنا والشذوذ فاحشة والاجهاض قتل نفس بغير نفس".
و اضاف " نموذجهم خلف المواخير التي تبيع فيه المرأة شرفها وخلف نسب عالية في الطلاق والعنف الزوجي ونموذجنا رسول الله الذي يقول النساء شقائق الرجال"مضيفا بالقول "سينتصرون للمراة بالهياكل الدولية ونحن سننتصر لها في الثلث الاخير من الليل بالدعاء "يا ربي تحفظ بناتنا ونساءنا وأمهاتنا واخواتنا".