رياضة

البوغديري لعبد السلام اليونسي: أنت فاشل وما عليك إلا الرحيل

 أصدر المترشح السابق لرئاسة النادي الافريقي محمد علي البوغديري مساء أمس بيانا سماه "بيان رقم 2" بعد بيان أول سابق  جاء كردّ على بيان توجه فيه اليونسي لجماهير النادي الافريقي في نفس اليوم .

وجاء في بيان البوغديري إلى اليونسي :
- بعد ان اثبت فشلك في قيادة نادي بحجم الافريقي تصل بك الجرأة الى تهديد جماهيرها ببيان كله مغالطة و ضحك على الذقون بل وتدعي ان هناك اطراف محسوبة على النادي تقوم ببث الإشاعات وضربه من الداخل .
وسأل البوغديري اليونسي "ألم تطالب كل اطياف النادي من خلايا احباء و مجموعات و جمعيات برحيلك بعد كل الكوارث الرياضية والإدارية والمالية التي قمت بها في فترتك التي تعتبر الاسوء في تاريخ النادي ؟
-الم يصرح ناطقك الرسمي المنسحب بان كل ما كنت تقوله كذب ومغالطة للجمهور مما دفعه للانسحاب ؟
- الم يعطي الكاتب العام وعودا زائفة مرارا وتكرار وكنا واثقين ان هدفها الوحيد فقط اخماد غضب الجماهير وربح مزيد من الوقت فيما النادي يسير نحو المجهول؟
ورفض المترشح السابق لرئاسة الافريقي  تهديدات اليونسي وقال :خلاص الخطايا من مداخيل النادي المتنوعة ومساهمات جماهيره وليس من مالك الخاص لتهددنا بهذه الطريقة الدنيئة ومرورك بمختلف وسائل الاعلام لتبييض فشلك واعطاء المزيد من المغالطات يستحق تدخل النيابة العمومية لوقف هذا الإجرام في حق نادي عريق لا يستحق هذه الوضعية الكارثية .
واتهم البوغديري اليونسي باقصائه في الانتخابات السابقو وقال :'تقدمنا للانتخابات بمعية بعض ابناء النادي الغيورين في شهر جويلية الفارط ونجحتم في اقصاءنا واقصاء قائمتنا بمؤامرة دنيئة جعلت النادي يخسر الكثير من الوقت لاصلاح ما أفسدتموه فمداخيل النادي كانت كفيلة بحل نسبة كبيرة من مشاكلنا المادية مع الفيفا والجامعة بدل تكديس اللاعبين الاجانب الغير مؤهلين والتسبب بمشاكل مستقبلية النادي في غنى عنها.'
وختم البوغديري بيانه بالقول : ابناء النادي موجودون للدفاع عنه وتحمل المسؤولية اما انت فكفاك استعمال للغة العصابات والهروب الى الامام فكل اطياف الجمعية وجماهيره اجمعت على ضرورة رحيلك غير مأسوف عليك" .