وطنية

حافظ السبسي : تصريحات سعيدة قراش كاذبة و باطلة

 اعتبر حافظ قائد السبسي نجل الرئيس السابق الباجي قائد السبسي أن تصريحات الناطقة الرسمية السابقة لرئاسة الجمهورية سعيدة قراش ''أكاذيب مغرضة وخطيرة وشهادات باطلة وموجهة  لتصفية حساباتها مع بعض الأطراف من عائلة قائد السبسي وغيرهم من أطراف أخرى'' على حد تعبيره.

ونفى قائد السبسي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ''قطعيا أن سعيدة قراش كانت متواجدة في آخر فترة في حياة الرئيس الراحل رحمه الله أو من المقربين منه، وأذكر أنه في تلك الفترة كان المرحوم تحت مراقبة أطباء المستشفى العسكري مع اتصالات مباشرة ويومية مع عبد الكريم الزبيدي وزير الدفاع  السابق، وذلك لأن الرئيس الراحل كان القائد الأعلى للقوات المسلحة ولم يكن للعائلة اَي دور رسمي، اذ كانت كل القرارات تتخذ مع المؤسسة العسكرية بعد استشارة الرئيس الراحل و موافقته''. 
وأضاف ''ولعلمها الرئيس الباجي قائد السبسي رحمه الله توفي في المستشفى العسكري وليس في قصر قرطاج حتى تكون الأمور واضحة وتكف على ترويج سمومها والمس من هيبة  المؤسسة العسكرية''.  
كما نفى قائد السبسي كل ما تداولته قراش ''من أكاذيب مغرضة في ما يخصه في مؤتمر سوسة او غيره'' وفق تعبيره. وتابع قوله " إذا خلا لك الجو فبيضي وفرخي..و اكتفي بهذا لأنها  لا تستحق أكثر''.
ويذكر أن قراش كانت صرحت بأن حافظ ''تعامل مع الحزب كحزب والده وملكيته وورثته الخاصة، إذ أنّه لم يكن صاحب فكر ومشروع سياسي، وإنّما كان صاحب استثمار''، كما أكدت قراش أن الباجي كان عاجزا عن توقيع تعديلات القانون الانتخابي.