وطنية

عبد اللطيف المكي : لقد ظلم مورو وأتاه الأذى من تونس وخارجها

 علق وزير الصحة السابق و القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي اليوم الثلاثاء على الصورة التي شملت كل من القيادي السابق في حركة النهضة عبد الفتاح مورو و الممثلة مريم بن مولاهم خلال خطوبتها.

وقال المكي خلال تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "فتبينوا !!! الشيخ الأستاذ عبد الفتاح مورو شهادة من مصدر موثوق لقد نال الأستاذ الكثير من الأذى بسبب الصورة المنشورة له خلال حفل زفاف دون تثبت ولا تروّي، إذ تتمثل المسألة في أن الأستاذ دُعِي عبر أسرته لقراءة الفاتحة فلبى الدعوة وذهب مع أفراد من عائلته وبعد إتمام الدعاء همّ بالخروج فدعاه والد السيدة بن مولاهم ليسلم على العروس فلبّى، وهو أمر طبيعي جدا، وتوجها إلى بعضهما وسلّم عليها بتلك الطريقة التي في الصورة حفاظا على التباعد وتعبيرا عن التهنئة، وليس هناك أي شئ آخر وليس هناك أي فيديو ولا أي صورة أخرى. 
وتابع عبد اللطيف المكي "لقد ظُلم الرجل وأتاه الأذى من تونس وخارجها وهو الرجل الذي يعرف الجمعَ بين "الأصول" الإجتماعية وثقافته ولذلك أحبّه الكثير من الناس فلماذا هذا الأذى دون تثبت؟".
و أثار حضور القيادي السابق في حركة النهضة عبد الفتاح مورو في خطوبة مريم بن مولاهم جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ظهوره يرقص برفقتها في الصور.