تكنولوجيا

سامسونج تونس تعلن رسميًا عن هواتف ''Galaxy S23'': تعرّف على سعرها وأهم ميزاتها (فيديو)

 كشفت شركة سامسونغ تونس عن هواتفها الجديدة Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+ و Galaxy S23، لتدشن بذلك حقبة جديدة من تجربة الهاتف المتميزة من سامسونج غالجسي.

و تأتي الهواتف الذكية المتميزة الجديدة للشركة مع فلسفة "الابتكار كتجربة متميزة"، مع المنتجات التي تمثل أكبر محاولة لاستخدام المكونات المعاد تدويرها في الخط Galaxy وتركيز كبير على تحسين الكاميرات.
حداثة كبيرة للخط غالاكسي S23 هو معزز الرؤية المتقدم، والتي من خلال المستشعرات الموجودة على الشاشة ، تقوم تلقائيًا بتغيير العرض في 3 مستويات من الألوان والتباين ، للتكيف مع الظروف المختلفة للإضاءة المحيطة كماغ يمكن أن يرتفع إجمالي لومن 1200 إلى 1750.
ميزة أخرى جديدة هي راحة محسنة، حيث تصبح البيئة أكثر قتامة ، تقوم الشاشة بضبط التباين ونطاق الألوان إلى نغمات أكثر إمتاعًا للاستخدام في الليل.
و ابتداء من وبدءاً من 17 فيفري 2023، ستتوفر هواتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23+  و Galaxy S23 على نطاق واسع لدى شركات الاتصالات وتجار التجزئة وعلى موقع Samsung.com.
ولللمزيد من المعلومات حول سلسلة Galaxy S23، يرجى زيارة: www.samsungmobilepress.com أو news.samsung.com/global أو www.samsung.com/global/galaxy