تكنولوجيا

عرض DO يفوز بجائزة ''منتج العام لسنة 2023''

 تميز جديد لـأوريدو أول مشغل خاص في تونس بعد نيله عرضه DO، العرض الرقمي 100% تتوجيه "منتج العام 2023 " في فئة العروض.

تتويج أخر ينضاف لسجل أوريدو في تونس الحافل بالجوائز بفضل عمل ومثابرة مختلف فرق العمل التي دأبت على ان لا ترضى الا بالريادة والامتياز وهي ثقافة راسخة لدى كل عنصر في شركة أوريدو . 
عرض ''DO'' لأوريدو تم اطلاقه في أفريل 2021, وهو عرض شامل وفريد من نوعه في تونس، تمكن في وقت وجيز من نيل اعجاب الحرفاء بتلبية متطلبات محبي التكنولوجيا، من خلال الجمع بين الرقمية والشمولية (المكالمات والإنترنات والمحتوى من أفلام وموسيقى وألعاب الكترونية...).
 بعد النجاح والطلب الكبير على العرض وخاصة من أصحاب الذهنية الرقمية، جعل أوريدو تطوره بشكل أكبر لتلبية احتياجاتهم بطريقة أفضل من حيث الباقات والمستجدات تقديم خدمات خصوصية تتناسب مع مختلف الاذواق بأفضل الأسعار في السوق وبتصميم جديد ومبتكر.
نجاح اخر لـأوريدو، يبرهن مرة أخرى على ريادة المشغّل الأول في تونس في مجال رقمنة قطاع الاتصالات من خلال الريادة سواء على المستوى التقني (أسرع تدفّق أنترنات) وعلى مستوى المحتوى (باقة متنوعة من العروض) من أجل تقديم الأفضل لفائدة عشاق الثقافة الرقمية.
وبهذه المناسبة صرح سونيل ميشرا، الرئيس التنفيذي للتسويق في أوريدو تونس: "يعتبر هذا التتويج فرصة جديدة لنعبّر عن عميق شكرنا وامتناننا لكل حرفائنا على ثقتهم الدائمة والمتواصلة في شركة أوريدو والتجاوب الكبير مع كل العروض والابتكارات التي نعمل جاهدين بمختلف فرقنا واختصاصاتنا من أجل تقديم أحسن الخدمات والعروض ونعهدهم دائما بالمزيد".