قضايا و حوادث

تعرّض إمرأة للعنف الشديد بحمام سوسة: التفاصيل

 أكدّ الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 1، أنّ الوحدات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المعتدي الذي ظهر في فيديو وهو بصدد الإعتداء بالعنف الشديد، على سيدة تبلغ من العمر 46 سنة وسط الطريق، مضيفا أنّه من متساكني ولاية سوسة.

وأكدّ المتحدث أنّ الوضعية الصحية للفتاة مستقرة ولا تنذر بالخطر، وأدلت بأقوالها للجهات المختصة مشيرا إلى أنه سيتّم إحالة الأبحاث على الجهة القضائية المختصة لمواصلة النظر، حسب تعبيره.
و في نفس السياق ، اعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أنّه تمّ التعهّد العاجل بإشعار يتعلّق بمرأة تبلغ من العمر 46 سنة تمّ تداول مقطع فيديو يوثّق لتعرّضها صباح اليوم بقارعة الطريق بالمنطقة السياحية القنطاوي بسوسة للعنف الشديد من قبل شخص تمّ إيقافه في ظرف وجيز إثر تحصّنه بالفرار، حيث تعهّدت المصالح الأمنيّة والقضائيّة بالجهة بالقضيّة وتمّ إخضاع المعتدي للتحقيق.
وقد تمّ النقل الفوري للضحيّة لقسم الاستعجالي بإحدى المؤسسات الصحيّة العموميّة بالجهة لتلقّي الإسعافات الأوّلية، وهي تشكو من كدمات ورضوض على مستوى وجهها وأجزاء أخرى من جسدها وحالتها الصحيّة مستقرّة وقد تكتمت الضحيّة عن هوية المعتدي وعن حيثيات الاعتداء. كما قامت بمغادرة المستشفى عنوة.
وتؤكد الوزارة أنها كلّفت مصالحها الجهويّة بمتابعة القضيّة والتواصل مع الضحيّة للإحاطة والتعهّد النفسي بها، مجدّدة الدعوة للتطبيق الصارم لأحكام القانون الأساسيّ عدد 58 لسنة 2017 .