رياضة

أحمد العجلاني : نعد جماهير النجم بتقديم كل ما لدينا من أجل الفوز على الترجي

 أفاد مدرب النجم الساحلي، أحمد العجلاني، اليوم الجمعة 23 فيفري 2024، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي في إطار الجولة الخامسة من دوري مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، أن حظوظ فريقه ما تزال قائمة من أجل التأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

وشدد مدرب النجم ، أن اللاعب ياسين الشيخاوي سيكون حاضرًا في مباراة النجم والترجي، وبخصوص اللاعب أمين بن عمر أكد العجلاني أنه لن يجازف به في مباراة القمة المرتقبة.
وأضاف العجلاني، أن مباراة الغد مهمة للغاية بالنسبة للنجم بما أن المرور إلى ربع نهائي دوري الأبطال يفرض الفوز في مواجهتي الترجي وبيترو أتلتيكو الأنغولي، مبينًا أن فريقه خسر جانبًا كبيرًا من حظوظه في التأهل بعد الخسارة في رادس ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدفين لصفر.
و تابع العجلاني ، أن مصير الفريق بين أقدام لاعبيه الذين سيدخلون مباراة الغد ضمن المسابقة الأفريقية بغاية واحدة وهي تحقيق الفوز.
موعد مباراة النجم والترجي الرياضي؟
مباراة الترجي والنجم تقام يوم السبت الموافق 24 فيفري 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت فرنسا، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، بإدارة الحكم المغربي "سمير الكزاز".
وتنقل مواجهة الترجي والنجم على قناة (بي إن سبورتس) القطرية (beIN Sports) الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا في شمال القارة السمراء والشرق الأوسط.