اقتصاد

مسؤول في الخطوط التونسية : تأخير مواعيد الرحلات يكبدنا خسائر كبيرة

 أقر المدير المركزي للمنتوج بالخطوط الجوية التونسية، حمزة اللواتي، إن تأخير مواعيد الرحلات يُكبّد الشركة خسائر كبيرة.

و أكد اللواتي في تصريح للإذاعة الوطنية ، اليوم الإثنين 06 ماي 2024 ،أنه لا يمكن القضاء على التأخير بصفة نهائية لكن الشركة تعمل جاهدة للتقليص منه.
و أبرز اللواتي أن الشركة ستتوخى خلال العام الجاري الاستباق موضحا أنهم خلال حجز التذاكر يتم مد الخطوط التونسية بعناوين الحرفاء وهواتفهم لإعلامهم بأي تأخير قد يطرأ لتفادي مشقة التوجه إلى المطار والانتظار لفترة طويلة.
كما أفاد المسؤول بالخطوط التونسية بأنهم يعملون أيضا على تحسين جودة الفندقة حيث سيتم تمكين الحرفاء من وجبات متلائمة مع طلباتهم وأي مسافر بإمكانه اختيار وجبته منذ حجز التذكرة.
ولفت المتحدث إلى أن موقع الشركة على الواب شهد تحسنا كبيرا وأصبح متاحا للحرفاء اختيار الخدمات منذ البداية سواء المتعلقة بالمواعيد أو الأكلة أو المقاعد أو الجلوس في قاعة الامتياز والمرور عبر الممر السريع.
كما أشار المسؤول إلى أن الخطوط التونسية تعمل لتكثيف سبل التواصل مع الحرفاء وكل سنة يقع بعث خلية استمرارية في كل المطارات تعمل على مدى 24 ساعة وسينطلق نشاطها مطلع شهر جوان القادم من أجل التواصل مع الحرفاء وتذليل كل العوبات وتوفير أحسن الظروف لهم.
وذكّر اللواتي بمركز نداء الخطوط التونسية مجهز بأحدث التقنيات وهو على ذمة كل الحرفاء من الداخل 81107777 ومن الخارج على الرقم 21670019161 الذي يمكن المواطنين من اقتناء التذاكر والإجابة عن مختلف الاستفسارات موضحا أن مراكز النداء موجودة في المقر الاجتماعي للشركة بالعاصمة ومطار المنستير الدولي ومطار طبرقة.