لايف ستايل

لمحبي السهر.. تعرف على افضل الأماكن في تونس

 أصبحت اليوم تجربه الترفيه لدى المواطنيين هي اللجوء الى اى مكان يشمل جميع الخدمات كالاكل و الفن لكل الاذواق... فالأفراد من جميع الأعمار و المستويات الإجتماعية و المستوى المعيشي يلجؤون الى الخروج للاستمتاع و تغيير الروتين اليومي.

و الذي يجذب الفرد لدخول أي مكان في المقام الأول هو الموقع الجغرافي قبل نوعية المقدمة من أساليب الترفيه حيث أن الموقع الجغرافي هو ما يميزه في كثير من الأحيان و يجعله يمتلك الشهره بين الناس.
و على الجانب الأخر توجد أماكن ترفيهية جغرافية ليست بالقدر الكافي من الإثاره و لكنها تتمتع بالإقبال الشديد و ذلك لجودة الخدمات.
من هنا نقدم لكم بعض الأماكن المعروفة لدى التونسيين ولها طابع ترفيهي و فني :
yuka:  

مطعم حانة يقع في ضاحية ڨمرت و السياحية الراقية  تطل على البحر وتدعو إلى الانفتاح وتقديم بديل ثقافي وتروج لمشهد ناشئ بها تراسات مع مسبح و من الممكن ايضا التمتع بالمنظر المطل على البحر .
Carpe diem:

مطعم معروف على نطاق واسع من الأماكن المفضلة للفئة الشبابية للترفية و التسلية يقع في ضاحية المرسى .
ToBe carthage: 

استراحة سياحية تحتوي على كل المرافق من مطعم ومجموعة دي جي موسيقى حية و من أكثر الأماكن التي تشهد إقبالا من فئة الشباب للسهر.
KINO CLUB:

يقع في قلب ضاحية حلق الوادي يتميز بموقعه و بساطته إضافة الى وقائمته المتنوعة وبرنامجه الانتقائي يريد Kino Bar مزج الفن البديل مع الاسترخاء لتقديم تجربة جديدة.
دار الجلد:
''roof" يقع في نزل دار الجلد وسط المدينة العتيقة للذين يريدون عيش تجربة فريدة و مزج الحياة الليلية مع روائح المدينة العتيقة إضافة الطابع التقليدي و الفخم الذي يتميز به هذا الموقع.
SOHO Gammarth :
مطعم حانة في ضاحية قمرت مكان مناسب لعشاق جميع الانماط الموسيقية الروك ..الميتال..الموسيقى الالكترونية ، كما يعطي فرصا للمواهب الفنية الجديدة لاقامة حفلاتهم هناك..إضافة الى الكوكتلات المنعشة يمكن لزيارة soho التمتع بقائمة طعام متنوعة و غنية بالمذاقات المختلفة.