لايف ستايل

أفضل ألوان مناكير صيفية ملائمة لكل الأوقات

 إذا كنت من النساء اللواتي لا يملن الى تغيير المناكير بشكل دوري متكرر، وترغبين في اعتماد ألوان مناكير تلائم مختلف الأوقات، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل ألوان المناكير الصيفية الملائمة لكل الأوقات، فاختاري من بينها ما يعجبك.

المناكير الأصفر
يعد الأصفر من أبرز ألوان المناكير الصيفية، فهو لون حيوي يلائم أجواء الصيف المفعمة بالمرح والنشاط. بإمكانك اعتماده خلال السهرات والنشاطات الصيفية والرحلات البحرية والبرية، وهو كفيل بأن يجعل أوقاتك كافة مشرقة كأشعة الشمس. 
المناكير البنفسجي الفاتح
يعد البنفسجي الفاتح، أو لون اللافندر، من أكثر ألوان المناكير رواجاً لهذا الصيف، فهو لون حيوي وجذاب ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، كما بإمكانك اعتماده لمختلف الأوقات.
المناكير الفضي اللامع
 
يشكل المناكير الفضي اللامع الخيار الأمثل لجميع الأوقات خلال فصل الصيف، حيث يمكنك اعتماده في الأيام العادية كما في السهرات والمناسبات وحفلات الزفاف، فهو رائع الى جانب فستان أسود خصوصاً.
المناكير الأزرق الفاتح
الأزرق الفاتح لون حيوي ومنعش ويمكنك اعتماده طوال أيام الصيف. فإن كنت ترغبين في اعتماد مناكير أزرق بتركيبة غنية وكثيفة تمنح أظافرك تغطية رائعة تعزز من جمال ويديك وأظافرك وتلفت الأنظار إليك.
المناكير الأخضر النيون
 
في كثير من الأحيان، من الصعب جداً العثور على مناكير أخضر نابض بالحياة، فلا يكون فاتحاً للغاية أو داكناً للغاية  فهو خيار رائع لمحبات ألوان المناكير المشرقة والجريئة، ويوفر لأظافرك تغطية غنية تدوم طويلاً.