وطنية

حالته الصحية حرجة جدا..نقل حسن الغضباني إلى قسم الانعاش بالمستشفى العسكري

أكد الاعلامي سمير الوافي ان المحامي حسن الغضباني حالته حرجة جدا حيث تم نقله الى المستشفى العسكري اين سيتم ايوائه في قسم الانعاش اثر اصابته بفيروس كورونا.
و قال الوافي في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، "أتابع بقلق حالة الأستاذ حسن الغضباني...وهي حرجة جدا لكن الله أرحم الراحمين والأمل كبير في شفائه...وإرادته قوية وإيمانه أقوى...ويتم حاليا نقله إلى المستشفى العسكري حيث سيخضع لمزيد العناية في قسم الإنعاش".
و اضاف "شكرا من القلب للسيد هشام المشيشي رئيس الحكومة على ما بذله شخصيا من أجل العناية به هناك...بعد إتصالنا به واستجابته السريعة والفورية لندائنا العاجل...تقديرا لتاريخ الرجل ومسيرته النضالية الكبيرة في المحاماة...فهو مدرسة عريقة كونت مئات المحامين طيلة خمسين سنة...وكان في نصرة المظلومين والمقهورين باقتدار ونزاهة وإنسانية".
و تابع قائلا "كل الذين تعلموا من الأستاذ...في مكتبه أو في المعهد الأعلى للمحاماة أو حتى من خلال حوار تلفزي...كل الذين كونهم وساعدهم...كل الذين كان لهم سندا في أحلك الظروف وأقساها...فأزال عنهم غمة ورفع عنهم مظلمة وحررهم من قهر...كل هؤلاء وغيرهم...هو الآن محتاج لدعائهم...لعل دعوة أحدهم تصعد في ساعة إستجابة...فلا تبخلوا عليه".