ثقافة و فن

خولة سليماني : الحوار قناتي الأم و أسعى إلى تطوير برنامجي

 اعتبرت الكرونيكوز خولة سليماني في حوار خاطف مع "ارابسك" ان تجرية التنشيط أصعب من تجربة "الكرونيكور" نظرا لأن إيقاع الحلقة بأكملها لدى المنشط و انها تختار كل شئ بنفسها  قائلة "عندي فريق باهي اما نحب ناقف على كل شئ حتى ابسط الأشياء وقتي الكل ولى للبرنامج" .

وحول فكرة برنامج "بوم مع خوخة" كشفت سليماني أنها من محبي اللعب و الغناء و اختارت برنامج يجمع بينهما و تكون فكرة قريبة و خفيفة للمتفرج اضافة الى أن الفكرة جديدة سوى من خلال "الديكور" و اختيار الضيوف  قائلة "نحبو نعطيو ضحكة و نكونو قراب للمتفرج و نوصلولو حاجة باهية حتى الضيوف باش يكون على غير العادة من جميع المجالات و نحاولو نختارو ضيوف يكونو موش موجودين ديما في التلفزة وهذي البداية و نحاولة نقدمو".
وأكدت خولة سليماني أن برنامج "بوم مع خوخة " في صدد التطور وتسعى في كل حلقة للتغيير و التجديد في الأفكار لجذب المتفرج مشيرة الى أنه في البداية "مازالنا موصلناش وين نحبو أما قاعدين نقدمو ونوعو باش المتفرج ميقلقش".
وفيما يتعلق بعودتها الى قناة الحوار التونسي بعد الافراج عن الاعلامي سامي الفهري اعتبرت سليماني أن الحوار هي القناة الأم قائلة "يعود فضل شهرتي لكل من الفهري و الاعلامي نوفل الورتاني موضحة ان ليس لديها اي مشاكل مع القناة أو صاحبها انما أشخاص معينين داخل القناة الذين رفعوا بها قضية.
 و أكدت بالقول "كريم الغربي و وسيم ميغالو كلموني و باركولي و بعض الصحفيين و التقنيين و تبقى ديما علاقتي بيهم باهية" مشيرة الى أن قناة قرطاج + رحبت بها و قدمت لها كل متحتاجه لتحقيق فكرة برنامجها .
وحدثتنا خولة سليماني عن طريقتها في العناية بمظهرها الخارجي و الذي توليه أي مقدمة برامج أهمية أكيدة ، أشارت إلى أنها تميل الى البساطة في اختياراتها إضافة الى انها تحبذ الاطلالات الرياضية و حسب موضوح حلقة البرنامج للخروج عن المألوف لجميع المنشطين .
و كشفت خولة ان شقيقتها تساعدها على تنسيق اطلالتها قائلة "أختي تعاوني الأكثرية في اطلالاتي و مرات تكون موش راضية و ميعجبهاش".
 
منى ميموني