ثقافة و فن

بلال البريكي: لجان التحكيم تأثرت بتعليقات الجمهور

 أكد الممثل بلال البريكي أنه اختار أداء شخصية التوهامي في مسلسل ''أولاد الغول'' بدلا من شخصية أخرى عرضت  عليه في نفس العمل.

واعتبر البريكي خلال استضافته "رمضان شو" على اذاعة "موزاييك" أن أداء هذه الشخصية كان تحديا بالنسبة إليه، رغم أنّها ''شخصية مرضية قذرة ومستفزة تعاني من كبت جنسي''.
وقال بلال ''أنا الدور هذا هو الي اخترتو لأنّو في البداية اقترحو عليا دور آخر الشخصية الأولى قريبة من ''ماهر'' في النوبة وما ريتش فيها تحدي ليا أنا يلزم ديما يكون فمّة تحدي بالنسبة لي كممثل''.
ولاقى أداء بلال البريكي في الحلقات الأولى عديد الإنتقادات. وبهذا الخصوص يقول بلال إنّها لم تكن جدّية ولا موضوعية، معتبرا أنّه لا يمكن الحكم على ممثل بعد مشاهد قصيرة لا تتجاوز 18 ثانية في أربع حلقات و أن لجان التحكيم تأثرت بتعليقات الجمهور
وأضاف بأنّ هذه الإنتقادات لم تجعله يُشكّك في قدراته.
وأكّد في نفس السياق أنّ الكثيرين اعتذروا  بعد ذلك مع توّر الأحداث وظهور شخصية التوهامي في مساحة أكبر مكّنت من استيعاب الشخصية.
من جهة أخرى قال بلال البريكي إنّه كان يرغب في المشاركة في سلسلة ''كان يا مكانش''، متابعا قوله ''لكن المخرج  (عبد الحميد بوشناق) كانت له رؤية مخالفة... أنا نعرف علاش مش موجود وأنا راضي وهو راضي''