المجتمع

انطلاقا من القيروان: أوريدو تمنح هبة في شكل مكثفات الأكسجين لمجابهة فيروس كورونا

تواصل أوريدو تونس مساهمتها في المجهودات الوطنية لمجابهة جائحة كوفيد-19 وتمنح هبة في شكل مكثفات أكسجين لفائدة وزارة الصحة.

معدات ووسائل طبية سيتم وضعها على ذمة المستشفيات العمومية في الولايات الأكثر تضرّرا من الموجة الوبائية الحالية من أجل تعزيز قدرات الدولة وبقية الفاعلين في المجتمع التونسي.

القيروان، المحطة الأولى في برنامج الدعم

اختارت أوريدو إطلاق هذا البرنامج العاجل من القيروان، إحدى أكثر الولايات تضررا من الجائحة خلال الموجة الأخيرة. من خلال تسليم 5 مكثفات بتاريخ 10 جويلية 2021 إلى الإدارة الجهوية للصحة بالقيروان، تطلق أوريدو هذه الحملة المجتمعية التي ستتواصل في الأيام المقبلة قصد تقديم الدعم لبقية الولايات المتضررة.

لإنجاح هذه الحملة المواطنية، اختارت أوريدو تونس تشريك فرقها في الجهات الذين قاموا بتحديد الحاجيات وتسهيل مهمة الإدارة العامة في اختيار وترتيب الجهات حسب الأولويات الميدانية. تشريك يثبت دور موظفي أوريدو في إنجاح استراتيجية المسؤولية المجتمعية التي يتبعها المشغّل الأوّل في تونس.

أوريدو تونس مسار طويل من مرافقة القوى المجتمعية ضدّ كوفيد-19

منذ أكثر من سنة، تعددت مبادرات أوريدو من أجل مرافقة التونسيات والتونسيين في اللحظات الصعبة. بعد توفير المعدات والربط بشبكة الإنترنيت لفائدة 24 إدارة جهوية للصحة في كامل تراب الجمهورية وتجهيز مراكز التلقيح بخدمات الجيل الرابع 4G box، ويواصل المشغّل المشوار بدعم كلّ جهد تحسيسي ووقائي ومساعد على مجابهة انتشار فيروس كوفيد-19 ومخاطره الصحية والاجتماعية.