لايف ستايل

وصفات طبيعية لنمو شعر الحاجبين بسهولة

 تسعى الكثير من النساء إلى تكثيف شعر الحاجبين،  خاصة مع شعورها بالحرج من عدم امتلاكها حواجب سميكة، لذلك تسعى إلى معالجة مشكلة النمو البطئ للحاجبين إما من خلال مستحضرات تجميل لإعطاء الحاجبين مظهر سميك كحل مؤقت تفعله بشكل يومي إلا أن هناك بعض الوصفات الطبيعية التي تسبب في علاج الحاجب الخفيف.

و يعد زيت جوز الهند ، مرطب للشعر والبشرة فهو غني بالكثير من الفيتامينات التي تعمل على تحسين الدورة الدموية ، والتي بدورها تعمل على تقوية الشعر ونموه بغزارة حيث يحتوي على عنصر مهم وهى فيتامين "E" كما أنه يحتوي على نسبة عالية من البروتينات المختلفة وكذلك بعض العناصر المغذية مثل والحديد مما يساعد على نمو شعر الحواجب ويغمق لونها فعند وضع زيت جوز الهند على الحاجبين بشكل يومي ستحصلي على نتيجة مرضية حول سمك الحاجب وكثافته و حواجب جميلة وجذابة.
و لعلاج الحواجب ،  يمكن استعمال ايضا، عصير البصل لاحتوائه على نسبة عالية من الكبريت والسيلينيوم والمعادن وعدد من الفيتامينات الهامة التي تحتاجها البشرة لذلك فهو  يعد من العناصر الطبيعية المفيدة جداً والفعالة في نمو مفيد جداً لنمو شعر الحاجب بشكل أسرع وأكثر كثافة إضافة إلى أن البصل يحتوي على عنصر الكبريت الذي يحفز إنتاج مادة الكولاجين اللازم لنمو الشعر ويعمل كذلك على تقوية بصيلات الشعر من الجذور.
يمكن  استعمال جل الصبار على تعزيز ونمو الشعر حيث يحتوي  على مركب يسمى الألوينين الذي يقوم بتجديد الشعر ونموه ومنع تساقط أطرافه وتقوية البصيلات لذلك عليك استخدام جل الصبار من أجل الحصول على حاجبين ذو منظر جمالي رائع.
كما يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين "ب" وفيتامين" ج" وحمض الفوليك والعناصر الغذائية الأخرى لذلك فهو يساعد على نمو شعر الحاجب بشكل أسرع وبصورة كثيفة للحصول على شعر كثيف في فترة قصيرة.
 يعد زيت الزيتون من الزيتون الغنية بفيتامين E مما يساعد الشعر على النمو بشكل أسرع وأكثر سمك وحاجب كثيف.
-البيض مصدر البروتين يساعد الشعر على تحسين صحة الشعر ويجعل الحاجبين سميكين، وذو منظر جمالي.
-الحليب غني بالبروتين الذي يحتاجه الشعر فهو يستخدم لنمو شعر الحاجبين بكثافة، حيث يوجد البروتينات والمغذيات الأخرى التي تغذي جذور الشعر وتحسن نموه.