وطنية

سعيّد: الكفاءة عندهم في الخمارات والمطاعم و عندنا خدمة الشعب (فيديو)

 قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 بقصر قرطاج، خلال اشرافه على اجتماع المجلس الأعلى للجيوش، ''يجتمعون صباحا مساء ويتحدثون عن بعض من يقدّمونهم كفاءات عليا، نحن بحاجة إلى الكفاءات، لكننا في حاجة قبل الكفاءات إلى الصادقين المخلصين للوطن''، مضيفا ''الكفاءة عندهم في الخمارات والمطاعم وتهريب الأموال وتجاوز القانون..الكفاءة عندنا هي الوطنية وخدمة الشعب ومطالبه''.

وأضاف رئيس الدولة ''آن الأوان ليفهموا أن الدولة التونسية ليست لقمة سائغة وأن مؤسساتها ستبقى قائمة مهما فعلوا ودبّروا والشعب يعلم جيدا ما يدبّرون''. 
وخلص رئيس الجمهورية إلى القول: ''لن نفرّط في الدولة للصوص والإرهابيين الذين يصنعونهم. يجعلون من الإرهاب أداة من ادوات الحكم. وكما قلت دوما طلقة واحدة لإرهابي ستقابل بوابل من الرصاص''. 
وشدّد رئيس الدولة على أن تونس قويّة بشعبها وبتاريخها الحافل بالبطولات والأمجاد وهي بحاجة إلى الصادقين المخلصين للوطن، مؤكّدا، في هذا الإطار، على مواصلة العمل بنفس العزيمة وبنفس الاستعداد من أجل إعلاء راية الوطن وتحمّل الأمانة كاملة للتصدّي لكل من يتربّص ببلادنا ولتحقيق آمال الشعب وعدم إيهامه بقوانين لن تجد طريقها إلى التطبيق.
وأشار رئيس الجمهورية إلى أن الدولة ليست لقمة سائغة ومؤسساتها ستبقى قائمة، وبيّن أن كل من يعمل على ضرب الدولة أو التسلل إلى مؤسساتها فهو واهم.