تكنولوجيا

أوريدو تشارك في القمة العالمية لريادة الأعمال 'Startup Gate Summit'

 شاركت أوريدو في فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال 'StartupGateSummit' التي نظمتها منظمة 'StartupgateX 'يومي 16 و17 ديسمبر 2021 بنزل لايكو بتونس العاصمة  كانت هذه الدورة مناسبة لتسريع تكوين الشركات الناشئة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

و سجلنا حضور، كل من نعمان بن عبد السلام، مدير قطاع الاعما  بأوريدو، وهيثم بن ناصر، مدير التحول الرقمي بالشركة، في جلستين ، حيث تبادل المتحدثان تجربتهما وخبرتهما في مجالات عالية الأهمية على غرار الذكاء الاصطناعي ،وانترنيت الأشياء الصناعية والأجهزة الذكية في المؤسسات والآلية الصناعية، إضافة لموضوع التحول الرقمي كرافع لتجديد دورة الإنتاج والأمثلة الاقتصادية.
كما سجلت أوريدو مشاركتها ،أيضا من خلال جناح، عرضت فيه خدماتها وحلولها الموجهة للمؤسسات ،وخاصة الشركات الناشئة ورواد الأعمال الشباب ، بباقة من المنتجات والخدمات الكفيلة بتسهيل التواصل والتصرف داخل هذه المؤسسات الاقتصادية المعتمدة على التجديد.
وقال سونيل ميشرا، مدير التسويق بشركة أوريدو : "لقد اخترنا التواجد في هذه القمة، نظرا لأهمية مرافقة عالم الشركات الناشئة وريادة الأعمال. نحن نعمل منذ سنوات في لإنجاح التحوّل الرقمي لشركة أوريدو وقطاعنا ولكن أيضا لمشتركينا الذين يواصلون رقمنة منتجاتهم وخدماتهم قصد مزيد التأقلم مع الظروف المستجدة ومتطلبات حرفائهم".
و من خلال هذه المشاركة، تواصل أوريدو تعزيز مكانتها كمزوّد حلول تكنولوجية هام لفائدة الشركات التونسية و مكانة ستتعزّز خلال العام 2022 مع منتجات وخدمات جديدة.