تكنولوجيا

إنتي عشير عمري و بيك نعيش: أوريدو توجه رسالة حب لحرفائها (فيديو)

 بمناسبة عيد ميلادها ال 20 سنة، أطلقت أوريدو تونس، المشغل الأقرب إلى قلوب التونسيات والتونسيين اغنية 'إنتي عشير عمري و بيك نعيش' في شهر رمضان المبارك تمثلت و هي لوحة فنية للتعبير عن شكرها وتقديرها لمشتركيها و هي خارجة عن المألوف وخالية من اي هدف تسويقي.

و اختارت أوريدو ،موسيقى تونسية من أغنية "إنتي شمسي إنتي" للفنان لطفي بوشناق وكيفت الكلمات حتى تتناغم مع قيمها ومع الرسالة التي تريد تمريرها واختارت الصوت العذب للفنانة التونسية شيرين اللجمي وكلمات خلاقة لمحترف الراب 'Kaso' و هي اغنية تمس جميع الفئات وتمس مشاعر التونسيين لما تكتسبه من حس عاطفي.
و أرادت أوريدو تونس أن تبرز من خلال الديو الغنائي 'إنتي عشير عمري و بيك نعيش'، دورها في خلق مناخ ملائم للتواصل وتقريب الأشخاص.
فقد سعت أوريدو على مدار ال20 سنة إلى مساندة الشعب التونسي، عن طريق العديد من المبادرات وكانت إلى جانبه في الفترات الصعبة التي مرت بها البلاد ، و "أنا وإنتي" هي قصة نجاح أوريدو مع مشتركيها، هي قصة عشرة وألفة ومحبة. "أنا وإنتي" هي حكاية ثقة كبيرة ووفاء وتعبيرا عن حبها للشعب التونسي، 
ومن خلال أغنية  إنتي عشير عمري و بيك نعيش، اثبتت أوريدو جدارتها في جمع جيل كامل من المشتركين حول خدماتها ليعيشوا أسعد اللحظات كما هي لفتة معبرة من أوريدو تونس  لحرفائها وتعتبر هذه الأغنية لمسة وفاء ومحبة وعشرة لقصة 20 سنة نجاح.
20 سنة ملمومين وبيكم مكملين.