وطنية

تسريب خطير لنادية عكاشة وتفاصيل عن شقيقة زوجة قيس سعيد

 تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسريبا جديدا لمديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة كشفت فيه عن علاقة رئيس الجمهورية قيس سعيد بعائلة زوجته القاضية إشراف شبيل.

وحسب التسجيل الصوتي المسرب ، كشفت نادية عكاشة أنّ رئيس الدولة لا يُحب زوجته القاضية إشراف شبيل 'يعيش معها ولا يحبها' و تابعت عكاشة  كان يريد أن يتزوج شقيقة إشراف شبيل ، المحامية عاتكة شبيل، ولكن تم إخباره أنها متزوجة واقترحوا عليه أن يتزوج أختها إشراف.
وأضافت نادية عكاشة ساخرة: 'اتصوّر انت تمشي تخطب إمرأة عجبتك يقولون لك ..لا ، إنها متزوجة هاو فما أختها ، اتقلهم باهي أعطوني أختها ، فردة صباط هي وإلا سبادري وإلا دجين هي '.و أوضحت في التسريب الصوتي أنّ عاتكة شبيل لها تأثير كبير على قيس سعيد. كاشفة أنه قد خصص لها غرفة في منزله 'انهار كامل وهي غادي'.
في المقابل سخرت من إشراف شبيل مستغربة كيف قبلت أن تسمح لشقيقتها أن تعيش معها في نفس المنزل وهي تعلم أن زوجها كان يريد الزواج بها.
وأفادت عكاشة في اتصالها الهاتفي بمحدثها أنّ شقيق الرئيس، نوفل سعيد هو من تحدث حول علاقة أخيه قيس سعيد بشقيقة إشراف شبيل ، المحامية عاتكة 'الحكاية هذي اخرج فيها نوفل سعيد خاطرو ما احبش اشراف سعيد ، اخرج فيها لمحمد القوماني صاحبو وهذاكا اهز فيها للنهضة'
واختتمت عكاشة مكالمتها قائلة: ”ريت ريت الوسخ ، واحد يحكي بخوه والأخرى تخدم بأختها ، آش قولك آي؟'.
يشار الى ان النيابة العمومية فتحت يوم أمس الأربعاء، أنها قررت فتح تحقيق في التسجيلات الصوتية المسربة المنسوبة لنادية عكاشة المديرة السابقة لديوان الرئيس قيس سعيد، لتضمنها مسًا برئيس الجمهورية.
وأوضحت النيابة بالمحكمة الابتدائية في بيان لها أنها كلفت الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجريمة الماسة بسلامة التراب الوطني بالبحث في محتوى التسجيلات الصوتية المنسوب مضمونها إلى مديرة الديوان الرئاسي سابقا.