ثقافة و فن

بعد غيابها عن دراما رمضان..درة زروق تعود بـ''المتهمة''

 روجت الممثلة التونسية درة زروق لمسلسلها الجديد المتهمة المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

المسلسل الذي تم تغيير عنوانه من المشرحة إلى المتهمة من تأليف وإخراج تامر نادي، ويشارك درة في البطولة دياب وعادل كرم والعديد من نجوم الدراما من مصر والوطن العربي.
وتقدم درة ضمن أحداث المسلسل شخصية “نورهان”، وهي فتاة تتعرض للعديد من المشاكل التي تحاول الهروب منها طوال الأحداث، والعمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة وتدور أحداثه خلال عشر حلقات فيها الكثير من المشاهد التي تحمل الحزن والألم والتحديات التي تواجه شخصية “نورهان”.
وقالت درة “أنا شخصيا سعيدة بالشخصية لأنها جديدة علي ولم أقدمها قبل ذلك”.
وانتهت دُرّة التي غابت عن السباق الرمضاني هذا الموسم من تصوير فيلمها “جدران” الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم، وهو فكرة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسي بالفيلم في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط بطل الفيلم في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه.
وتجسد درة في الفيلم شخصية “ليلى” التي تدخل في حالة اكتئاب شديدة بسبب أزمة نفسية مرت بها، قالت عنها إنها تجربة جديدة كليا بالنسبة إليها، لافتة إلى أنه رغم الاستمتاع بجميع التجارب الجديدة، لكن هذا الفيلم يحمل طابعا مميزا كونه يعتمد على تقنيات فنية متقنة.
وأكدت أنها تحب المشاركة في الأفلام الرومانسية لكن هذا العمل يتيح لها اختبار مواهبها التمثيلية، متمنية أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور وقت عرضه.