تكنولوجيا

أوريدو تونس تطلق منصة للألعاب الإلكترونية ooredooEZ.tn

 أطلقت أوريدو تونس رسميا منصة للألعاب الإلكترونية ooredooEZ.tn، وهي الأولى من نوعها في تونس.

وقال منصور راشد الخاطر المدير التنفيذي لأوريدو، في ندوة صحفية يوم أمس بمقر الشركة، أن المنصة تحمل الألعاب الأكثر شهرة في العالم والتي تستقطب الشباب، وبها حاليا 10 ألعاب ، مؤكدا أن هذه التجربة ترتكز على استراتيجية مميزة في عالم الالعاب الالكترونية وهي منصة كاملة و متكاملة و جامعة لكل الاعمار و الفئات.
وأضاف الخاطر أن أوريدو أتاحت من خلال المنصة التي انطلقت في العمل عليها منذ أكثر من 9 أشهر،  العديد من المفاجآت والحوافز، كما وفرت الخدمات الضرورية مشددا أيضا إلى امكانية استخدم امازون وغوغل عبر المنصة.
و أوضح أن هذه المنصة، تحد جديد تخوضه أوريدو لمزيد اثراء حياة الحرفاء الرقمية من جهة والوصول الى سوق الالعاب الالكترونية الواعدة من جهة أخرى ،وستكون منصة 'Ooreedo EZ'، مفتوحة أمام مختلف اللاعبيين من جميع المشغليين مع العديد من البطولات و التحديات بشكل يومي و تخوض أوريدو هذه التجربة الجديدة بالشراكة مع 'Swarmio Media' التي ستقدم اكثر التقنيات ابتكارا و تقدما.
كما أشار منصور الخاطر، أن من بين اهم أهداف هذه المنصة هو ان تكون أوريدو فاعلة في مجال الالعاب الالكترونية و ان تكون كذلك داعمة للنظام البيئي في تونس.
و ستوفر Ooreedo EZ مجموعة كاملة من عناصر الالعاب المطلوبة و التي ستكون متاحة للشراء على المنصة.
كما يمكن للمستخدمين استبدال النقاط المكتسبة أو شراء نقاط اضافية للاستمتاع بمحتوى اكثر تميزا على غرار سبوتيفاي و فالورانت و ماين كرافت و ليج اوف ليجندر و فيفا و نيتندو و غيرها من الالعاب.
و تخطط أوريدو تونس، لتنظيم حملات و مسابقات على المستويين المحلي و العالمي و ذلك بهدف مزيد تطوير عالم الالعاب الالكترونية في تونس و تطوير مهارات اللاعبيين.
ويمكن حاليا الولوج إلى المنصة والتسجيل فيها، سواء بالدفع عبر رصيد أوريدو أو البطاقة البنكية.

اكتشف عالم الالعاب الالكترونية مع أوريدو على الموقع www.ooredooez.tn