شرطة الموضة

سيرينا ويليامز تخطف الأنظار بإطلالة مُرصّعة بالألماس (الصور)

 خطفت إطلالة سيرينا ويليامز الأنظار،خلال بطولة الولايات المتحدة المفتوحة US Open 2022، التي جاءت متلألئة مغطاة بالكريستالات وصولاً إلى الألماس الذي زيّن حذاءها.

إطلالة سيرينا ويليامز الأولى في بطولة US Open 2022، صممتها بنفسها بالتعاون مع علامة Nike مستوحاة من الفساتين التي ترتديها المتزلجات على الجليد.
 
حيث أطلّت سيرينا بباديسوت مرصّع بالأحجار الكريمة على شكل نجوم لكيتستحضر سماء الليل فوق استاد Arthur Ashe وتنورة من التول بست طبقات ترمز إلى عدد المرات التي فازت بها ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة. ولإضفاء مزيد من الإكسسوارات على اللوك، تم تصميم حذاء NikeCourt Flare 2 الرياضي المُزين بأربطة مرصعة بالماس منسوجة من 400 ماسة مرصعة يدويًا بالتعاون مع مجوهرات سيرينا ويليامز.
وكما جاءت إطلالة سيرينا ويليامز متلألئة أرادت الأمر نفسه لشعرها. فقد اعتمدت تسريحة الشعر المشدود من الأمام والمربوط مع عصابة رأس مرصعة بالكريستال ومتلألئة بمجموعة من الأحجار الكريمة، وقد نفّذت التصفيفة نيكي نيلمز Nikki Nelms. وكتبت نيلمز على انستقرام: "لقد كانت تتألق طوال حياتها ... طوال حياتها المهنية. الليلة الماضية شعرها كذلك."
ولم يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، فقد ظهرت إبنة سيرينا، أولمبيا البالغة من العمر أربع سنوات مع زوجها أليكسيس أوهانيان، والخرز الأبيض في شعرها، تذكيراً بتصفيفة الشعر الشهيرة التي اعتمدتها ويليامز عندما فازت بأول بطولة لها في أمريكا المفتوحة عام 1999.
وتشتهر ويليامز بإطلالاتها المميّزة في الملعب، مثل التصميم الـ asymmetrical بألوان الأسود والوردي والأحمر Nike unitard (المستوحى من الرياضية الراحلة Florence Griffith Joyner) الذي أطلت به في بداية بطولة استراليا المفتوحة في وقت سابق من هذا العام، إضافة إلى إطلالات جمعت بين الأناقة واللوك العملي.