شرطة الموضة

أزياء ''ستريت ستايل'' من أسبوع باريس للموضة 2023

عج الشارع الباريسي بصيحات الأزياء العملية، من خلال عاشقات الموضة والمؤثرات في مجال الأزياء، المتجهات لمشاهدة عروض ربيع  وصيف 2023 لأسبوع الموضة في باريس .
وعادة يكون الاهتمام بإطلالات أسلوب الشارع (ستريت ستايل) أكثر من المجموعات الرسمية، التي تطلقها دور الأزياء، لأنها الأكثر اتساقاً مع الإطلالات اليومية والعملية، لذا إليكِ أبرز ما جاء في الشارع الباريسي من إطلالات "Street Style".
- قبعة رعاة البقر:
على ما يبدو أن إطلالة رعاة البقر هي الأكثر رواجاً خلال الفترة القادمة، فقد شاهدنا البوت المشهور "CowBoy" على منصات عروض الأزياء في مختلف أسابيع الموضة، بالإضافة إلى انتشاره بين مدونات الموضة والنجمات. واليوم نضيف إليه قبعة رعاة البقر الشهيرة، التي رأيناها في إطلالات "ستريت ستايل" من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023، باللون الأحمر الصارخ.
- جواكيت البومبر
 
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالات "Cool"، فعليكِ باقتناء سترة البومبر الشهيرة، التي عادت بقوة هذا الخريف، حيث ظهرت بأشكال وأنماط وألوان متعددة في "Street Style"، من أسبوع باريس للموضة لربيع وصيف 2023، فاستلهمي إطلالتكِ من هذه المدونة، التي تألقت بالجاكيت البومبر باللون البيج مع تنورة باللون الزيتي، وحذاء عالٍ (بوت) من اللون الأبيض، لإطلالة عصرية وغير تقليدية.
- أحذية البلاتفورم
 خلال الأسابيع الماضية، تأكدنا أنه لا يمكنكِ استقبال فصلي الخريف والشتاء دون اقتناء حذاء المنصة "Platform"،  نظراً لوجوده في معظم عروض أزياء العلامات التجارية الفاخرة، بالإضافة إلى ظهور في "ستريت ستايل" بأكثر من أسلوب ولون.
- الدنيم الكامل
عادت إطلالات الدنيم الكاملة بقوة خلال فصل الخريف، ومن المتوقع أنها ستستمر معاً حتى نهاية فصل الصيف القادم، لتقديمها بأكثر من أسلوب في عرض دور الأزياء العالمية، خلال أسابيع الموضة الماضية لرب
2023.
- البليزر الجلد
 شغل البليزر الجلد حيزاً كبيراً من إطلالات "ستريت ستايل" في أسبوع الموضة الباريسي، وكانت هذه الإطلالة اللافتة للأنظار من أجمل الإطلالات، حيث نسقت البليزر باللون الأخضر الفليو، مع توب باللون الأصفر، وتنورة قصيرة من اللون الأبيض، وانتعلت بوتاً طويلاً باللون الأبيض أيضاً، لإطلالة أنيقة وعصرية
 
.
- تنسيقات الجلد معاً
الإطلالات الجريئة والخارجة عن المألوف هي سمة العصر الحالي، مثل هذه الإطلالة التي نسقت فيها القطع الجلدية بألوان وأنماط مختلفة معاً، فقد اختارت المعطف باللون الأصفر المميز مع تنورة "ميدي" باللون الأسود، وأسفله بنطال من ذات اللون.
الإطلالة الأنيقة
 
 
باريس تعني الأناقة والرقي، وهذه الإطلالة هي المعنى الحقيقي لذلك، فاختارت تنورة بيضاء بقماش أنيق وتفاصيل مطرزة من نفس اللون، مع بليزر ضخم باللون الأبيض، وانتعلت صندلاً بكعب، وحقيبة من ذات اللون أيضاً، ما زاد الإطلالة أناقة ورقياً.