رياضة

جلال القادري: حققنا انتصارا تاريخيا... ومصيري بيد الجامعة

 أعرب مدرب المنتخب الوطني التونسي، جلال القادري، عن سعادته بالفوز على فرنسا اليوم بهدف دون رد، في ملعب المدينة التعليمية، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة في كأس العالم 20220.

وقال القادري في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء بعد المباراة "أهنئ اللاعبين على الفوز، وأهنئ أستراليا على التأهل..لدينا القابلية لاستكمال عملنا، عقدي مع منتخب تونس يعتمد على النتائج، النتائج لم تتحقق، لكن لدينا بعض الوقت لتحليل مستوانا، مصيري في يد الجامعة التونسية لكرة القدم لتحديد إذا كنت حققت المطلوب أم لا".
وأضاف القادري "أداؤنا اليوم أفضل كثيرا مما قدمناه في 2018. بعض اللاعبين اكتسبوا الكثير من الخبرات وتعلموا المزيد في السنوات الماضية مثل وهبي الخزري وعلي معلول ىلذلك نملك اليوم فريقا قويا قادرا على تحقيق أهدافه في المستقبل. الشيء الأهم هو تطور الأداء الدفاعي خلال كأس العالم".
وأوضح القادري "لم نندم على النتائج، بعض الفرق تصعد بفرصة واحدة، قدمنا أداء جيدا جدا، وقادرون على التطور. نحن فخورون بالنتائج التي حققناها في مونديال قطر".
كما أشاد المدرب التونسي بالجمهور الذي ساند نسور قرطاج مؤكدا على أنه أفضل أداء، جمعنا 4 نقاط في مجموعة تضم فرنسا والدنمارك وأستراليا .
و تحسر القادري على عدم التأهل للدور الثاني لانه كان الهدف الأساسي .