شرطة الموضة

كيم جونز يعيد إحياء أرشيف الدار الإيطالية بمجموعة فيندي شتاء 2022 (صور)

 كان افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مميزاً بشكل خاص، حيث قدّم كيم جونز 'Kim Jones' مجموعته لشتاء 2022 للأزياء الجاهزة، وبالطبع مع حضور باقة كبيرة من المشاهير ونجوم الموضة، فكلنا يعرف أن كيم جونز يحظى بشعبية كبيرة بين جمهوره وأصدقائه.

و حرصت العديد من مدونات الموضة العربيات على الحضور لعرض كيم جونز، ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، واللاتي بالطبع تألقن بتصاميم الدار الإيطالية، فقد شاهدنا كارن وازن أنيقة ببدلة من الساتان الحريري، مع تنسيق عصري لحقيبة فيندي الجديدة 'NANO FENDIGRAPHY'.
بينما المدونة زينب الحلو اختارت معطفاً طويلاً بطبعة الأفعى، مع تنورة بطبعة الفهد وتوب برتقالي اللون، لإطلالة غريبة تناسب أجواء أزياء الشارع، بينما اعتمدت ديما الأسدي على فستان قصير، مع بوت الساق الجلد الطويل، وحقيبة فيندي الجديدة أيضاً، ونظارة سوداء يزينها أحرف فيندي من الجانبين.
أكثر ما يشغل كيم جونز دائماً هو فكرة تواصل الأجيال، والحفاظ على الاستمرارية، ويذكرنا ذلك بطريقة تفكير الأسطورة الراحل كارل لاغرفيلد، الذي دائماً ما يكون ملهماً لكيم جونز، وهذه المرة استخدم العديد من أساليبه ولكن بطريقة تناسب أكثر دار فيندي.
و كان مصدر إلهام كيم جونز هذه المرة، هو أرشيف فيندي من خلال نساء فيندي أنفسهن، من خلال أزياء الأم والابنة سيلفيا فنتوريني فيندي Silvia Venturini Fendi، وديلفينا ديليتريز Delfina Delettrez، حيث ترتدي الابنة ملابس الأم والعكس، ولهذا حبذ أن يقدّم جونز تصاميم تعيش إلى الأبد، وتناسب جميع النساء، بالتفتيش بخزانة الدار.
وكان جونز محظوظ، حيث إن نساء جونز الملهمات، هن أنفسهن ضمن فريق العمل، حيث صممت ديلفينا ديليتريز Delfina Delettrez المجوهرات الخاصة بالمجموعة، وكانت سيلفيا فنتوريني فيندي Silvia Venturini Fendi المدير الفني للإكسسوارات ومجموعات الملابس الرجالية.