شرطة الموضة

دارين حداد في إطلالة أنيقة

 خطفت الفنانة دارين حداد الأنظار خلال حفل افتتاح "ممشى أهل مصر" بسبب إطلالتها المميزة، حيث ظهرت وهي ترتدي جمبسوت باللون الكحلي الذي يدخل به بعض من اللمعان والبريق.

كما اعتمدت على تصفيف شعرها بأن يكون ملموماً ومرفوعاً للوراء. كما أضافت عدة لمسات مميزة بالماكياج والمجوهرات لتكمل إطلالاتها ولتظهر في أجمل صورة، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين والجماهير.
ونشرت دارين صور إطلالتها الجديدة عبر حسابها الرسمي بموقع " انستغرام "..وكتبت عليها " من حفل افتتاح ممشى أهل مصر ..دراين حداد",
وعلى صعيد آخر؛ تستمر النجمة التونسية دارين حداد تصوير أحداث دورها في مسلسل «بابلو»، الذي يعيدها للدراما الرمضانية في مصر بعد تغيبها العام الماضي، حيث تشارك في بطولة المسلسل أمام الفنان حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، من إخراج محمد حماقي، تأليف حسان دهشان، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية «بابلو» البطل الشعبي، الذي يدخل في العديد من الصراعات.
يذكر أن دارين حداد شاركت العام الماضي في الدراما الرمضانية التونسية من خلال مسلسل «الجاسوس»، الذي تواجدت في بطولته إلى جانب عدد من النجوم التونسيين منهم لطفي العبدلي، رياض النهدي، لطيفة القفصي، حمدي غوار، وغيرهم.