شرطة الموضة

أبرز إطلالات النجمات في حفل الغرامي 2022

 هذا العام، استقبلت مدينة لوس أنجلس الأميركيّة حفل جوائز الغرامي 2022 بدورته الـ64، حيث أطلّت النجمات بلوكات متنوّعة من ناحية الستايل، فاخترنَ التألّق بأزياء مختلفة من مصمّمين عالميّين. ككلّ عام، ترواحت لوكات النجمات ما بين الجذّابة، العادية والمبتكرة، وفي هذا المقال سنسلّط الضوء على أبرز طلّاتهنّ خلال حفل الغرامي 2022.

البداية مع Chrissy Teign التي تألّقت على السجادة الحمراء، بفستان اوف شولدر زهري اللون من Nicole + Felicia. تميّز بقصّتة المنتفخة والضخمة من الأسفل، هذا إلى جانب الطيّات التي زيّنته. بدت في غاية الجاذبية سواء من ناحية التصميم الذي اختارته أو من ناحية الشعر أو المكياج. في ما يتعلّق بالشعر، اختارت الكعكة المرتفعة واعتمدت المكياج المرتكز على الألوان الترابية.
Lady Gaga هي من بين أفضل إطلالات النجمات في حفل جوائز الغرامي 2022. أطلّت بفستان أسود كلاسيكي من Giorgio Armani، اتّسم بقصّته الضيّقة. للمسة مميّزة، أرفق بقطعة قماش أبيض انسدلت من جانب الفستان، أتت على شكل ذيل طويل. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الكعكة مع الغرة المبتكرة، ولجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الآيلاينر الأسود والروج النود.
بدورها ارتدت Dua Lipa الفستان الأيقوني من فيرزاتشي Versace، والذي سبق وأن ارتدته Cindy Crawford في العام 1992 (شاهدي الصور أدناه). اتّسم بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر وبقصّته المبتكرة عند المنطقة العلوية التي أتت مرفقة بالأحزمة. اكتمل لوكها بأكسسوارات ضخمة ذهبية اللون، أتت على شكل معادن دائرية. من الناحية الجمالية، اختارت Dua Lipa تسريحة الشعر المالس والمكياج الذي ارتكز على الروج الاحمر.
أمّا هايلي بالدوين Hailey Baldwin فارتدت فستان اوف شولدر من سان لوران باريس Saint Laurent Paris، أتى بقماش الساتان. اكتمل لوكها بالمجوهرات الناعمة. كذلك لجأت إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض والمكياج الخفيف.