وطنية

جبهة الخلاص تتهم السلطة بمحاولة إخراس أصوات المعارضة

 اتّهمت جبهة الخلاص الوطني المعارضة، اليوم السبت 23 مارس 2024، السلطة بمحاولة إخراس أصوات المنتقدين لأدائها من خلال الملاحقات القضائية التي تطال سياسيين وصحفيين وناشطين مدنيين.

وفي الوقفة الدورية للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين، أكّد قياديو الجبهة أنّهم سيواصلون جهودهم من أجل الإفراج عنهم.
وفي كلمة ألقاها، قال الأمين العام لحركة النهضة العجمي الوريمي، إنّ الحاضرين يتعهّدون بمواصلة حراكهم وتحرّكاتهم إلى حين الإفراج عن المعتقلين، مشيرا إلى أنّهم لن يتخلّوا عن أيّ معتقل واحد داخل السجون.
جدّدت جبهة الخلاص الوطني دعوتها إلى الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين، وإيقاف ما وصفتها بالمحاكمات السياسية الجائرة في حقهم.
و أشار عجمي الوريمي إلى أن ''كل أسبوع يشهد إيقافات جديدة، داعيا إلى وضع حد لهذه الاعتقالات الاعتباطية والتي لا هدف لها إلا التخلص من المعارضين وإسكات الأصوات الحرة''، وحرمان التونسيين من ''معركة الحقيقة'' من خلال عدم عرض وجهات نظر المعارضة.
و أضاف : ''كلنا تجمعنا قضية واحدة، وبلادنا على مواعيد مهمة في الفترة القادمة ولا يمكن لأي مواطن ان لا يعتبر نفسه معنيا بهذه الاستحقاقات'' .
كما عبرت جبهة الخلاص ،عن تضامنها مع الصحفي ،محمد بوغلاب الموقوف على خلفية شكوى تقدمت بها موظفة بوزارة الشؤون الدينية.