اقتصاد

كوكا كولا تدعو التونسيين لاكتشاف صندوق الاحاسيس Box of feelings

 اعلنت كوكا كولا يوم 1 مارس 2016 عن استراتيجيتها الجديدة وسط ضجة إعلامية كبيرة وللمرة الأولى منذ سبعة سنوات، تطلق العملاقة كوكا كولا حملة إعلامية عالمية في وقت واحد وفي 206 بلد من مختلف انحاء العالم. 

ترافق هذه الموجة الجديدة توقيع العلامة التجارية الدولية “taste the feeling” التي تم تبنيها في تونس بتوقيع "ذوق اللحظة"، عالم فريد من نوعه يضم لحظات فريدة واحاسيس جديدة.
على هامش استراتيجية الاتصالات الجديدة هذه، اطلقت كوكا كولا مفهوما جديدا في تونس تحت عنوان Box of feelings ، حيث يجمع هذا المفهوم ما بين الواقع الافتراضي والفيديو 360 درجة بالإضافة الى تكنولوجيا 7D لتمنحك تجربة استثنائية في بعد جديد. 
وبفضل هذا المفهوم الجديد الذي تقدمه العلامة التجارية أصبح الواقع الافتراضي في متناول جميع التونسيين وهي تدعوهم لتجربة لحظات كوكا كولا الاستثنائية. 
تمكن Box of feelings  المشاركين من الدخول الى العالم الافتراضي وعيش تجارب مثيرة. فالواقع الافتراضي يجعلك تشعر وكأنك تغوص في عالم خيالي والشعور بأحاسيس بصرية وسمعية ولمسية. في حين يمكنك الفيديو 360 درجة من رؤية ثلاثية الابعاد تتطابق وحركة الرأس حيث يمكنك مشاهدة جميع ما يدور حولك، واكتشاف المحتوى بطريقة جديدة خارجة عن المألوف. 
ليس فقط هذا، وانما تم إضافة تكنولوجيا 7D للواقع الافتراضي وفيديو 360 درجة لتمكين المشترك من خوض تجربة حسية كاملة.
الجمع بين هذه التقنيات هو نتيجة البحث والاستكشاف لمدة أشهر وبالتعاون مع كفاءات تونسية شابة التي استطاعت ترجمة هذا المفهوم الحصري الى واقع افتراضي قائم على الانغمار بهدف تضخيم احاسيس المشاركين وتمكينهم من تجربة لحظات استثنائية ذات وقع قوي لا ينسى. 
يمكن لجميع التونسيين من اكتشاف Box of feelings  خلال الجولة التي ستقام من 6 جوان الى 7 جويلية 2016 في كامل مناطق الجمهورية. 
كما ستنشط العلامة التجارية في الأماكن العامة خلال ليالي رمضان، والدعوة مفتوحة لجميع التونسيين لزيارتنا برفقة عائلاتهم او الأصدقاء والاستمتاع مع كوكا كولا وعيش تجربة حسية رمضانية. 
تجدون جميع تفاصيل هذه الجولة على صفحة الفيسبوك الخاصة بكوكا كولا.