رياضة

موعد مباراة تونس و البرازيل الودية والقنوات الناقلة

 يلاقي المنتخب الوطتي التونسي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 ، منتخب البرازيل  في مباراة ودية مهمة بملعب حديقة الأمراء بفرنسا و يرغب منتخب النسور في تحقيق الفوز على راقصي السامبا “السيليساو” ، بعد أن نجح في الفوز على جزر القمر 1-0 في المباراة الودية الاخيرة .

يمكن مشاهدة مباراة تونس والبرازيل الودية بث مباشر ، من خلال عدد من القنوات المفتوحه ، والتي اعلنت نقلها لمباراه تونس والبرازيل الودية وعلى رأسهم قنوات بين سبورت القطرية  على الساعة التاسعة و نصف بتوقيت تونس 
حيث تنقل قناة الكأس القطرية الرياضية، وقناة بي ان سبورت المفتوحة bein sport، المواجهة الهامة بين نسور قرطاج والسيليساو ، التي يترقبها الكثيرين من الجماهير في العالم.
و أجرى المنتخب الوطني، يوم أمس السبت، حصة تدريبية في باريس استعدادا للمباراة الدولية الودية التي تجمعه يوم الثلاثاء بالمنتخب البرازيلي،  ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وشارك كل اللاعبين الذين تمتعت دعوتهم لهذا التربص في التدريبات التي ارتكزت أساسا على الجانب التكتيكي اذ سعى المدرب جلال القادري على التدرب على الخطة التي ينوي اعتمادها في مواجهة منتخب البرازيل.
وقد نوع الاطار الفني في التطبيقات التي يخضع لها اللاعبون وذلك بعد ان قسم اللاعبين حسب تمركزهم.
وتتواصل التحضيرات للمباراة الحدث، حيث سيكون اليوم الأحد ،حصة تدريبية جديدة و ستكون مفتوحة للاعلاميين لمتابعة اول ربع الساعة الاولى منها.