لايف ستايل

تعرفي على موديلات شتاء 2023 وأحدث صيحات الموضة (صور)

موديلات شتاء 2023 هي واحدة من الأشياء المميزة التي تنتظرها العديد من النساء و بحلول فصل الشتاء تبدأ العديد منهن في البحث عن موضة الأزياء الشتوية لهذا العام، وبشكل خاص فيما يتعلق بالألوان أو شكل وتصميم الملابس وحتى نوع الأقمشة الأكثر رواجًا.
تم اعتماد موضة التنورات القصيرة في موسم الشتاء الماضي، ومن المحتمل أن تستمر حتى الشتاء القادم. فهي حقًا من أفضل الإطلالات الأنثوية التي تضفي المزيد من النعومة والأنوثة على مرأة.
حيث يمكن اختيار التنورات القصيرة من الخامات السميكة مثل الجينز أو الصوف. كما يمكن ارتداء بوت طويل ومعطف طويل للحصول على إطلالة شتوية متكاملة.
 
أما فيم يتعلق بالمعاطف فغالبًا ما ترتبط الأجواء الشتوية بالمعاطف الطويلة في العديد من المناطق والدول. فهي بجانب أنها تزيد الشعور بالدفء والحرارة إلا أنها أنيقة ومميزة جدًا.
كما يمكن ارتداء معطف طويل فوق بنطلون من الجينز الضيق أو الكتان الواسع و وتتضمن بعض موديلات شتاء 2023 ارتداء معطف طويل فوق فستان قصير أو حتى طويل.
 
تعتبر الكوفية واحدة من العناصر الإضافية والتي ينظر إليها البعض على أنها اكسسوارات. إلا أنها تضيف لمسات رائعة على الإطلالة الشتوية.
وقد تختلف طريقة ارتداء الكوفية إما من خلال ارتدائها منسدلة على جانبي الرقبة، أو ربطها بشكل أنيق وذلك على حسب التصميم وشكل ونوع الملابس.
 
ترتبط الأجواء الشتوية بالملابس الوبرية والأصواف. ومن المعروف أن الصوف أو الوبر هو واحد من الأقمشة التي تتميز بارتفاع أثمانها وذلك لأنها مميزة وأنيقة بشكل رائع.
حيث يتسم بسهولة الانسجام والتناغم مع أي درجة خاصة الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود، كما يمكن دمجه مع الأقمشة الأخرى بكل سهولة.
 
بعد استعراض موديلات شتاء 2023 وأهم الخامات المتوقع طرحها ضمن موديلات الشتاء القادم، نستطيع الآن أن نتعرف معًا على أبرز الألوان المناسبة لهذا الموسم وأهم ما يميز كل لون حيث تم اعتماد الكاروهات بأشكاله وألوانه ضمن الألوان الخاصة بموديلات وتصاميم الشتاء منذ قديم الأزمان. حتى إن دور الأزياء العريقة والمصممين العالميين قاموا باعتماده داخل العديد من التصاميم.
حيث يعتبر الفستان أو القميص الكاروهات هو الصديق الوفي لكل فصل شتاء. ولكن يجب مراعاة توظيفه واختياره بشكل مناسب وتوفيقه مع الألوان الأخرى بشكل أنيق. ومن أشهر ألوان الكاروهات هي درجتي الأبيض والأسود مثل مربعات الشطرنج. وفي بعض الأوقات يميل البعض إلى اختيار الأحمر مع الأسود لأنه يعكس الإحساس بالدفء أكثر.
و يعتمد اللون البني أيضا على في تصاميم وموديلات الشتاء منذ فترة طويلة. إلا أن بعض المصممين يعتبروه واحدًا من الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة في فصل الشتاء. وذلك إما من خلال اختيار المعاطف أو الجواكت باللون البني أو أحد درجاته.
كدلك الأحمر والبرتقالي والأصفر بدرجاتهم المختلفة من الألوان المتوقع اعتمادها في موديلات شتاء 2023. وذلك من خلال اختيار أحد هذه الألوان وتوفيقها مع أحد الألوان الأساسية. أو الاعتماد على أكثر من لون من الألوان الدافئة داخل الإطلالة الواحدة. وقد يميل الكثير من المصممين إلى هذا الأمر لأنه مميز جدًا..
و من المتوقع أن يتصدر اللون الفوشيا صدارة القائمة الخاصة بألوان شتاء هذا العام. حيث ذهب بعض المصممين إلى اختيار الألوان الاكثر جرأة واعتبار هذه الخطوة تجربة جريئة ومميزة.
و يمكن دمج أكثر من لون داخل الإطلالة الواحدة، ولكن مع مراعاة اختيار الألوان التي تتماشى مع بعضها البعض. وذلك من خلال الإطلاع على موديلات شتاء 2023 أو اختيار الألوان المتناغمة من دائرة الألوان.