لايف ستايل

موضة "بيرسينج" الأذن لإطلالة جريئة و مختلفة (صور)

 لم يعد الثقب التقليدي للأذن بما يحمله من بساطة في الشكل و اللون كافيا في ظل إقبال الكثير من الفتيات و النساء حاليا على عمل أكثر من ثقب بالأذن ، لتتمكن من وضع أكثر من قرط بأشكال مختلفة وهو ما يعرف بالـ "بيرسينج"، وهي الموضة التي انطلقت عام 2017 واستمرت حتى الآن، ومن الواضح استمرارها خلال 2020 حيث أدخلت عليها العديد من التغييرات، حيث ظهرت بها العديد من المشاهير وعارضات الأزياء وفقًا لما جاء بموقع "glamour".


الأقراط المتعددة هي اختيار للفتاة التي تحب الظهور بلإطلالة جريئة ومليئة بالحياة، خاصة الفضية الكلاسيكية التي تظفي لمسة ناعمة و أنيقة، و توجد حيلة الأقراط الممغنطة، للأشخاص الذين يخشون ثقب الأذن.

ورغم تنوع البيرسينج في أشكاله، إلا أن الفتيات يبحثن بشكل دائم عن أفكار جديدة لتنوع إطلالتهن الجريئة، فظهر اتجاه عرف بلدغات الثعابين وهو عبارة عن ثقبين متقاربين إلى حد ما، مع استخدام أقراط متماثلة أو متباينة.



اتجهت بعض الفتيات في 2020 إلى ثقب المنطقة الغضروفية، وتعددت الثقوب وتنوعت أماكنها في الأذن، وهذا ما يجعلنا نؤكد على أهمية اختيار مكان نظيف ومعقم لعمله، ومعرفة طرق العناية بالبيرسينج مع استخدام المعادن المخصصة للاستخدام الطبى مثل التيتانيوم أو النيوبيوم، بعتبارها أقل المواد تهييجًا لبشرتك.